ميشال أبو سليمان أكل من النفايات ليؤكد أننا ذاهبون نحو الأسوأ ويدعو إلى الثورة

ميشال أبو سليمان أكل من النفايات ليؤكد أننا ذاهبون نحو الأسوأ ويدعو إلى الثورة

تعبيراً عن كل ما يدور حولنا من صعوبات معيشية، هنالك بعض الاشخاص الذين إستسلموا للواقع المعيشي في لبنان، والبعض الآخر قد إختار المقاومة والثورة بمختلف أنواعها. وشاهدنا بالفترة الماضية عدد كبير من الممثلين والفنانين قد شاركوا ودعوا للثورة ومنهم من التحق بها ثم تخلى عنها مع الوقت وإلخ.
من جهته إختار الممثل ​ميشال أبو سليمان​ طريقة خاصة ليعبر عن إشمئزازه من الوضع الصعب والغلاء الفاحش وانخفاض قيمة الليرة اللبنانية، بطريقة خاصة وقد تكون صادمة للبعض.
فقد تداول عدد كبير من الناس فيديو بعنوان “ممثل لبناني يأكل من حاوية النفايات”، وهذا الفيديو يظهر فيه الممثل ميشال أبو سليمان، وهو الذي نشره أولاً على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وأرفقه بعبارة “يا ثورة وحقوق، يا زبالة”، ويظهر فيه وهو يأكل تفاحة من القمامة.
وقال ميشال في الفيديو :”بدّكن تذكروا ميشال ابو سليمان عم ياكل من الزبالة؟ ايه، بدنا نبلّش نتعوّد ناكل من الزبالة لأنو إذا ما نزلنا عالثورة وأخدنا بحقوقنا بعد 6 اشهر كلنا رح ناكل من الزبالة”.
هي خطوة إنسانية مؤثرة قام بها ميشال للدعوة على طريقته للثورة في لبنان على هذا الوضع المعيشي الصعب الذي نواجهه جميعا، منهم من يستسلم له ومنهم من لازال يقاوم من أجل العيش.
وبهذه الطريقة الصادمة والتي نحتاجها جميعاً لنشعر بأن الأوضاع قد تتأزم لتصل الى هذا الحد من الصعوبة، أثبت ميشال أبو سليمان انه وطني حقيقي، وأظهرت معاناته الشخصية ما نواجهه حاليا.

عن admin

شاهد أيضاً

رسالة رومانسية من زوجة وائل جسار له بمناسبة عيد ميلاده: أنت الأمل وعلى الأرض ملك

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراءحرصت ميراي مقدسي، زوجة المطرب وائل جسار، على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاده الذى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *