Home أخبار الفن في دورته السابعة.. مهرجان الزمن الجميل يكرم العظماء ويعيد الى بيروت بريقها

في دورته السابعة.. مهرجان الزمن الجميل يكرم العظماء ويعيد الى بيروت بريقها

0
48

منذ أكثر من ست سنوات ولدت الفكرة وتحولت مع الزمن الى محطة سنوية ينتظرها عشاق الفن الجميل ليروا نجومهم المفضلين مكرمين في قلب العاصمة بيروت وعلى مسرح كازينو لبنان..
عندما بدأ الدكتور هاراتش ساغبازاريان مهرجانه الأول، راهن البعض على أنها سكرة نجومية عابرة سرعان ما ينطفىء بريقها، لكن ومع مرور الوقت تبين أن مهرجان الزمن الجميل تحول الى رسالة حب ووفاء وموعد ينتظره المكرمون كما المنظمون كل عام، موعد يتجدد فيه الوفاء لنجوم مروا في حياتنا وتركوا اثرا فنيا بارزا فاح عبيره لعقود..
هذا ويحاول مهرجان الزمن الجميل دائما إحياء ذكرى نجوم رحلوا عنا، وإعادة التذكير بعظمة أعمالهم وما تركوه من أثر مشرق في مختلف المجالات الفنية، من صباح الى وديع الصافي، نصري شمس الدين، طلال المداح، أنطوان ريمي، هند ابي اللمع، صفية العمري، دريد لحام واللائحة تطول، أسماء من الخليج الى المحيط، نجحوا موسيقيا وغنائيا وتلفزيونيا ومسرحيا، أمام الكاميرا وخلفها، يكرمون كل عام كتحية ينقلها منظمون الحفل من القلب الى القلب عل صداها يصل إلى حيث يرقد العمالقة..
من مصر ام الدنيا الى بيروت عروس المدائن مرورا بياسمين الشام وصحراء الخليج وبلاد المغرب العربي، تتنقل لجنة التحكيم في مهرجان الزمن الجميل والتي تضم باقة من الوجوه الفنية والإعلامية البارزة، لها خبرة واسعة في هذا المجال، وتختار نجومها بدقة واحترافية، ويصر الدكتور هاراتش دائما على ان يكون المكرمين أصحاب بصمة فنية خاصة، نجوما عرفوا كيف يصنعون خلودهم بفضل أعمالهم ونجاحاتهم وعطاءاتهم اللامحدودة.
سيتم هذا العام ارسال تحية وفاء خاصة للنجم الراحل فادي إبراهيم الذي خطفه الموت قبل اشهر قليلة، كما ستمنح العديد من الأسماء التي غادرتنا تكريما خاصا على اعمالها الفنية، هذا وستقوم النجمة ورد الخال بتقديم حفل المهرجان هذا العام، ما يعتبر إضافة حقيقية للمهرجان، حين يقدم التكريم أحدا من أهل البيت يكون له وقعا مختلفا.
شكرا دكتور هاراتش لأنك ترسم بسمة على وجوه اشخاص قدموا لنا زمنا جميلا ما زلنا نتنفس من رئتيه، ولم نقدم لهم الا الذكرى بفضل وفاءك وحبك وعطاءك الدائم..

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

en_USEnglish