حقق فريق ​​الانصار​​ لقب بطولة ​كأس لبنان​ لكرة القدم 2021 محققاً الثنائية في هذا الموسم، وذلك بعد فوز بطل لبنان بنتيجة 3 – 1 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي 1 – 1 في قمة لبنان امام فريق ​​النجمة​​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الرئيس فؤاد شهاب البلدي في جونية

وذكر تقرير إعلامي أن ​يواكيم لوف​ المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يرغب في اصطحاب ​توماس مولر​، لاعب وسط ​بايرن ميونيخ​، معه في ​بطولة أمم أوروبا​ (يورو 2020) التي تقام هذا الصيف.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “​اليويفا​” عن حكم نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي و​​تشيلسي​​ في 29 ايار الجاري. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإسباني الدولي ماتيو ​​لاهوز​​ لقيادة المباراة.

والمحت مصادر صحفية عن سبب استبعاد الظهير الأيسر البرازيلي ​​مارسيلو​​ من قائمة ​ريال مدريد​ لمواجهة ​غرناطة​، في إطار الجولة الـ 36 من ​الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك بسبب مشادة كلامية حصلت مع المدرب زين الدين زيدان.

وفي كرة المضرب، انضم الإسباني رافاييل ​نادال​ إلى نخبة من لاعبي كرة المضرب يشكّكون في إقامة ​دورة الألعاب الأولمبية​ في ​طوكيو​ في الوقت الذي تجتاح ​اليابان​ موجة كبيرة من تفشي جائحة كوفيد-19، وذلك 10 أسابيع من انطلاق هذا الحدث الرياضي الضخم، مشيرا إلى أنه لم يتخذ حتى الآن قرارا بالمشاركة من عدمها.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الجولة الاولى من مرحلة الاياب لبطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق ​​بيبلوس​​ فوزاً بشق الانفس في المباراة التي استضاف بها نظيره هوبس في مجمع الرئيس ميشال سليمان، وانتهت هذه المواجهة بواقع 72 – 69.

متفرقات دولية:

– كشفت تقارير صحافية اسبانية ان فريق برشلونة الاسباني اطلق الخطة التي سيبدأ فيها بمعرضه الافتراضي الذي يتحدث عن تاريخ النادي وجميع إنجازاته وبطولاته، حيث ستأتي البداية والخطوة الأولى من إسرائيل.وسرعان ما تعرضت خطوة برشلونة للامتعاض الكبيرة في البلدان العربية وهناك العديد من الجماهير التي قررت العزوف عن تشجيع البرشا.

– أفادت وسائل إعلام محلية إن ​اليابان​ تعتزم تلقيح رياضييها قبل ​الألعاب الأولمبية​ التي تستضيفها العاصمة ​طوكيو​ الصيف المقبل، وذلك في خطوة قد تؤدي الى المزيد من الجدل لأنها تمنحهم الأفضلية على حساب فئات أخرى من المواطنين.

– اكد إيدي هيرن مروج المباريات إن السعودية ستستضيف النزال على اللقب الموحد لوزن الثقيل بين الملاكمين البريطانيين ​تايسون فيوري​ و​أنطوني جوشوا​.