سوق الحرير ” يقدم البيئة الشامية بعيداً عن النمطية”

سوق الحرير ” يقدم البيئة الشامية بعيداً عن النمطية”

بعد نجاحه في باب الحارة، عاد بسام الملا من جديد مع شقيقة زهير الملا يقدم عمل درامياً شيقاً يختلف عن المسلسلات الشامية التي اعتدنا عليها.
سوق الحرير مسلسل تلفزيوني درامي اجتماعي من نوع البيئة الشامية، من تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وإنتاج ميسلون فيلم.

العمل يتحدث عن الإنفتاح الفكري والثقافي الذي حدث بعد خروج الإحتلال الفرنسي والاعتماد على القدرات والمنتجات المحلية، وتدور أحداثه في فترة الخمسينات والستينات في مدينة دمشق حول الأخوين عمران (بسام كوسا) وغريب (سلوم حداد) حيث عمران كان يعيش بالغربة عن أهله وحارته فيما غريب يفقد ذاكرته نتيجة حادث فتسير حياته بشكل مغاير وتبدأ الخلافات بينهما بعد ذلك.

ومنذ بدء عرض الحلقات الأولى من المسلسل، كانت تعليقات المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل إيجابي، حيث يتلقى أصداء مميز من الأكثرية، على أن يستمر كذلك.
العمل من بطولة: بسام كوسا، سلوم حداد، أسعد فضة، عبد الهادي الصباغ، كاريس بشار، نادين تحسين بك، قمر خلف، أمانة والي و وفاء موصللي، فادي صبيح، ميلاد يوسف ، شادي الصفدي، علاء قاسم، نزار أبو حجر ، إيمان عبد العزيز، هيفاء واصف، يزن خليل، لوريس قزق، جفرا يونس، فادي الشامي، أحمد رافع

كما شارك بالبطولة كل من: سوسن أبو عفار، فاديا عزام، ريام كفارنة، هيما إسماعيل، رنا كرم، سهير فهد، دارين حداد، مهران نعمو، باسل خليل، نهال عنبر، حيدر فارس، مؤيد الملا، ربيع جان، كريم النويلاتي، شادي جان، عبد الرحيم حسن، نعيم حمدي.

الجدير بالذكر أن مسلسـل سوق الحرير صور في نفس موقع تصوير باب الحارة ولن يقتصر العمل على جزء واحد فقط سيتم تصوير جزء ثاني له بحسب تصريح لإحدى المواقع الفنية.

عن admin

شاهد أيضاً

اجتماع في المندولين .. لأصحاب المطاعم والملاهي في لبنان ..

حسن نشار اجتماع في المندولين .. لأصحاب المطاعم والملاهي في لبنان ..اجتمع عدد لا بأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *