خاص| خبر عاجل يكشف موعد انتهاء تامر حسني من تصوير فيلم “مش أنا”.. وهذا ما جذبه لقبول الدور

لمياء علي- القاهرة

أوشك النجم تامر حسني على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه المنتظر “مش أنا”، والذي من المقرر أن يكون مفاجأة كبيرة لجمهوره.

وقد علم خبر عاجل من مصادر مقربة من تامر حسني أن فريق العمل سينتهي من تصوير مشاهد العمل بشكل كامل قريبًا ولم يتبقى لهم سوى 3 أيام.

وعن الشئ الجديد الذي يقدمه تامر حسني لجمهوره من خلال الفيلم، أكدت مصادرنا أن الذي جذبه للعمل هو أن الدور مختلف عليه ولأول مرة يقدم هذا النوع ومن المقرر انه سيكون من أهم افلام حياته.

وتابع المصدر أن الفيلم يناقش عدة قضايا مهمة، وتدور قصته حول دخول تامر حسني في حاله نفسية، وتجسد دور والدته النجمة سوسن بدر، ومتعلق بها جدًا وهي محور حياته وبيحرص على الجلوس معها دومًا أطول وقت ممكن.

وأضاف المصدر أن الفيلم يدور حول موضوعين، أولهما، علاقة الآباء بأبنائهم، في ظل التفكك الأسري السائد حاليًا وبُعد الأبناء عن الآباء مع تقديم حلول ومعرفة كيفية معالجتها بشكل سليم، والموضوع الآخر حول الضغوطات النفسية وعواقبها بالتغييرات الغريبة على الطبقه الفقيره الكادحة.

وعما إذا كانت لديه بعض المخاوف من عرض الفيلم في ظل أزمة الكورونا، أكد مصدر مقرب منه أن تامر حسني لايوجد لديه أي قلق من هذا الأمر؛ وذلك لأن للآن لم يتم تحديد موعد معين لعرضه في دور العرض السينمائية.

وعن كواليس التصوير، فهناك حالة من المحبة والتعاون بين جميع صناع الفيلم والروح المرحة، كما شهد التصوير عدة مواقف كوميدية بينهم.

يذكر أن فيلم “مش أنا” من قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويشارك فى البطولة كل من ماجد الكدوانى وسوسن بدر وحلا شيحة.

عن admin

شاهد أيضاً

رسالة رومانسية من زوجة وائل جسار له بمناسبة عيد ميلاده: أنت الأمل وعلى الأرض ملك

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراءحرصت ميراي مقدسي، زوجة المطرب وائل جسار، على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاده الذى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *