هبة نور: لا منافس لـ”الحرملك” وأحداث كثيرة ستطرأ على دوري

أعربت الممثلة السورية هبة نور عن حماسها لعرض مسلسل “الحرملك” بجزئه الثاني الذي تجسد فيه شخصية “زمردة” بمشاركة عدد كبير من النجوم السوريين ومن الوطن العربي.
هبة  أن “هذا العمل حصل على جماهيرية عالية من قبل الناس في جزئه الأول، والجزء الثاني سيحمل أحداثاً جميلة وستجذب المشاهدين ربما أكثر من الأول”.
وتابعت: “الحمدالله أنه انتهينا من التصوير ولم نضطر إلى التوقف بسبب فيروس كروونا، ومتحمسة كي يرى الناس “زمردة” الشخصية التي سيطرأ عليها تغييرات كثيرة، والتي من الممكن أن تكون سلبية أو ايجابية”.

وأوضحت هبة أن “كورونا” أثرت على بعض الأعمال التي لم تنته من التصوير، وكل ممثل اليوم يكون محمسا لعمله، ودائماً السباق الرمضاني له نكهة خاصة غير باقي الأعمال التي تعرض على الشاشة، ومن المؤكد أن “كورونا” أضرّت ببعض الأعمال .
وهل برأيك عدم عرض بعض الأعمال سيكون فرصة لأعمال ثانية أن تنجح أكثر قالت “ممكن أن يصار هناك متابعة لبعض الأعمال أكثر من غيرها بسبب عدم عرض كل الأعمال، وفي النهاية، العمل الجيد سيفرض نفسه والعمل السيء متى سيعرض لن يترك أي بصمة”.
ومن ينافس “الحرملك” في رمضان قالت “الحرملك” لا منافس له، لأنه ليس من نوع البيئة الشامية، وهو يتحدث عن حقبة الزمن العثماني كيف تسير القوانين والسياسة ويتكلم عن بعض الجواري الذين يعملون في خان وليس له علاقة بالبيئة الشامية أو بباقي المسلسلات المودرن اذا صح القول” .

وعن مشاركتها في عمل آخر بعنوان “ببساطة” أشارت هبة إلى أنه “عمل كوميدي يطرح قضايا انسانية ويتكلم عن الواقع بطريقة واقعية”، لافتة إلى أن “كل النجوم السوريين يشاركون في هكذا أعمال، وهي تفيد ولا تضرّ”.
وأضافت “شاركت في أكثر من لوحة واقتنعت بها، على أمل أن تحبها الناس ونستطيع ايصال البسمة في ظلّ هذه الظروف الصعبة التي يعيشها العالم”.
وعن قلقها ازاء وجودها في عملين في رمضان قالت “أبدا لأن ببساطة لا شخصية واحدة، وفي كل لوحة أجسد شخصية مختلفة، و”الحرملك” أؤدي فيه شخصية مركبة تسير على خطة واضحة”.
وأين سيحب الجمهور هبة أكثر برأيك قالت “أعتقد في “الحرملك” لأنها شخصية كاملة ومتكاملة، و “ببساطة” خفيفة وشخصيتي مختلفة كما ذكرت لك، وبالنهاية كل عمل له جمهوره”.

https://www.instagram.com/hebanourr/channel/?utm_source=ig_embed

شارك هذا الموضوع:

عن admin

شاهد أيضاً

عادل كرم يعاود افتتاح بيته الليلة..وهذا جديده في “الهيبة”!

أعلن الممثل اللبناني عادل كرم عن عودته إلى نشاطه مع حلول عيد الفطر السعيد وانتهاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *