طوني بارود يتحدى الملل في زمن الكورونا .. كمشتك !

لا يختلف إثنان على أن مقدم البرامج طوني بارود هو من أهم وأفضل مقدمي البرامج الترفيهية على الشاشة الصغيرة ، أقل ما يقال عنه بأنه صانع الابتسامة ودينمو البرامج .

عودة طوني الى الشاشة الصغيرة أعادت للمشاهد فرحته وإبتسامته خاصة في ظل هذه الاوضاع المُشنجنة إقتصادياً وسياسياً وصُحيّاً ، جاء برنامج ” كمشتك ” ليفضفض للناس عن همهم ويُعدّل مزاجهم ويلهيهم عن المشاكل اليومية ، وكم أحوجنا الى مثل هذا البرنامج الترفيهي ليعيد إلينا ولو قليل من الفرح .

إستطاع بارود كعادته أن يشعل المسرح و يتحدى الملل في زمن الكورونا ، والتحدي في هذه الظروف جاء صعباً ومضاعفاً لأنه يستضيف نجوم من كافة المجالات والاستديو خالٍ من الجمهور ، علماً في حلقة أمس حقاً بأننا لم نشعر للحظة بأن الاستديو خالٍ من الجمهور حتى لو غاب التصفيق الذي يضفي حماساً  بين الفريقين ، لا سيما بأن حضور طوني يُغني عن الجمهور لانه هو بحد ذاته جمهور ، دينماكي يتمتع بكاريزما خاصة لا تشبه أي مقدم ، حركاته وصوته وطريقة أدائه كل هذه العوامل تخلق الحماس وتشعر المشاهد بأنه جزء من هذا البرنامج وكأنه هو يشارك مع الضيوف ، هذا ما شعرنا به أمس في الحلقة المميز الذي إستضاف فيها كل من النجوم ( الممثلات لما مرعشلي ، ستيفاني عطا الله ، ميرنا مكرزل ، أما فريق الشباب كان مؤلفاً من الاعلامي فيني رومي ، المايسترو ايلي العليا و الممثل الكوميدي ندي ابو شبكة ) ، أسمح لنفسي وأقول بأن طوني بارود أعادنا الى زمن الراحل رياض شرارة الذي وحده إستطاع ان يكون حالةً لا مثيل لها ، عندما أشاهد طوني على الشاشة أستذكر الراحل المبدع رياض شرارة الذي كان مدرسة في تقديم البرامج الترفيهية .

طوني بارود لا يسعني الا ان اقول لك أنت مبدع حقاً ، ولا تحتاج منّي شهادة أؤكد فيها للناس والمشاهدين بأنك محترف وعملاق في تقديم البرامج الترفيهية ، حلقة أمس كانت رائعة وخاصة في حسن إختيار الضيوف العفويين ، ختاماً إسمح لي أن ارفع لك القبعة .

https://www.mtv.com.lb/vod/ar/video/206425

“كمشتك” هو برنامج ألعاب ترفيهي من تقديم طوني بارود، يعرض على شاشة MTV يستقبل ٦ مشاهير للتباري ضمن فريقين من خلال مجموعة من الالعاب والتحديات المتعلقة جميعها بمحتوى أجهزتهم الخلوية .

ببداية الحلقة، يطلب طوني من الضيوف أن يشبكوا هواتفهم لكي يتمكن من الدخول إليها. ومن هناك، سيكتشف الجمهور رسائلهم الخاصة، صورهم، رسائلهم الصوتية، فيديوهاتهم، أغانيهم، والملفات التي يحتفظون بها.

كما يطلب من الضيوف الدخول في تحديات مرتبطة بهواتفهم يحددها جهاز الكومبيوتر.

شارك هذا الموضوع:

عن admin

شاهد أيضاً

هبة نور: لا منافس لـ”الحرملك” وأحداث كثيرة ستطرأ على دوري

أعربت الممثلة السورية هبة نور عن حماسها لعرض مسلسل “الحرملك” بجزئه الثاني الذي تجسد فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *